Get Adobe Flash player

اليوم العالمي لحماية المستهلك

دليل المستهلك الصغير

ندوات وورش عمل

قوانين تهم المستهلك

مواقع ذات صلة بالمستهلك

تقارير

ابحث في الموقع

اختتام البرنامج التدريبي للاخصائيين الاجتماعيين بالمدارس الثانوية بامانة العاصمة والذي نظمته الجمعية اليمنية لحماية المستهلك

 

 

اختتام برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة

[28/نوفمبر/2017] صنعاء -سبأ:

أختتمت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك اليوم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي للإخصائيين الاجتماعيين بالمدارس الثانوية في مديريات أمانة العاصمة تحت شعار" معاً لتعزيز الوعي بالثقافة الصحية وسلامة الغذاء بين أوساط طلاب المدارس".

أستهدف البرنامج الذي نفذته الجمعية بالتنسيق مع مكتب التربية بأمانة العاصمة على مدي يومين إكساب 28 من الإخصائيين الاجتماعيين في مدارس منطقة السبعين خبرات ومعارف حول التغذية السليمة وأساليب نشرها في أوساط طلاب المدارس الثانوية ومخاطر التغذية غير السليمة والأمراض المنقولة عبر الغذاء. وفي الاختتام أشاد رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك الدكتور فضل منصور بالتفاعل والمشاركة الايجابية من قبل الاخصائيين الاجتماعيين في البرنامج التوعوي الاول الذي نفذته الجمعية بالتعاون مع مكتب التربية. وقال" هذا التفاعل منحنا دفعة لأعداد برامج قادمة تغطي جميع مدارس أمانة العاصمة في المجالات الصحية والاعلامية والاجتماعية وتصميم برامج مع مكتب التربية والتعليم تهدف إلى ايجاد مجتمع لدية ثقافة استهلاكية كافية". وعبر رئيس الجمعية عن أملة أن قيام المشاركين بعكس ما تلقوه خلال البرنامج في واقعهم العملي وبما يسهم في حماية الطلاب من مخاطر الاستهلاك غير السليم. فيما أشارت مدير التغذية المدرسية بمكتب التربية بأمانة العاصمة سعاد الجوري إلى أن البرنامج سيمثل نقلة نوعية للطلاب والمعلمين والاخصائيين الاجتماعيين وسيسهم في أيجاد جيل مسلح بالعلم والمعرفة والثقافة البيئية والاستهلاكية . وبينت أن البرنامج ركز على تزويد المشاركين بأساسيات السلامة الغذائية ودورهم كأخصائيين اجتماعيين في التوعية الاستهلاكية والسبل الكفيلة بتغيير العادات السلبية لدى الطلاب وبما يجعلهم قادرين على التفريق بين الاغذية السليمة وتلك التي تضر بصحتهم. وأشادت الجوري بجهود الجمعية اليمنية لحماية المستهلك لتنفيذ هذا البرنامج الذي يستهدف سلامة وصحة الاجيال. وفي الاختتام الذي حضره نائب رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك جميلة الديلي ونائب مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة كمال الورد تم توزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج.

 

اعلانات تحذيرية

اعلان تحذيري بشأن منتج دواء

تصويتك يهمنا

ماهو تصرفك امام مخالفات تضر بالمستهلكين؟